منتدى - نورس الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى - نورس الحب

منتدى الفن والابداعات الثقافيه

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

مريضة انا بـــــــك

كاتب الموضوعرسالة
بنـــــ النور ـــت

بنـــــ النور ـــت

المساهمات : 68

مريضة انا بـــــــك Empty
مُساهمةموضوع: مريضة انا بـــــــك   مريضة انا بـــــــك Emptyالأحد فبراير 10, 2008 4:05 am

البعض يتسلل الى جسدك كا المرض والبعض الاخر يتسلل كا الموت البطيئ
مريضة انا بـــــــــــــــــــك
وحمى فراقك لا تفارقني وعبثا اتناول ادويتهم المسكنات يا لغبائهم تضحكني وصفاتهم الطبية
مريضة انا بـــــــــــــــــــك
وكل عقاقير الحمى لا تشفيني فا اطرافي ترتعش ضعفا وقلبي يتنفس غيابك وهن على وهن
واصابعي تتطلب عند الحنين كا الخشب تتجمد كقطع ثلجية
مريضة انا بــــــــــك
وعيناي تنطفئان كا اخر خيوط النهار وانفاسي تضيق وشعري الذي ربيته صغيرا يتساقط بين يدي كا اوراق خريفية
مريضة انا بــــــــــــــك
والمح الوجود ينصهر كا الماء والارض تلتصق با السماء والكائنات سكارى وكان الكون يموت بعيني موتة جماعية
مريضة انا بــــــــــــــــــك
وكلما اغمضت عيني رايت وجهك الحبيب في اسوداد الماضي يطاردني في احلامي يخنقني بعجزي يقلق منامي في ليلتي السوداء
مريضة انا بـــــــــــــك
وكلما وقفت اما المراة لا اعرفني اطفئني الحزن كثيرا لونني غيابك با الاصفرار عبثا فراقكباوردتي الدموية
وكلما تلفت حولي بحثت عنك في الوجوه المحيطة بي عل المعجزة ادخلتك غرفتي او سكنتك علي كرحمة سماوية
مريضة انا بـــــــــــــــــك
وكلما فتحت عيني تحسست مكانك بجانبي فلا المس الا الفراغ واتحسس مكانك بقلبي فلا اصافح الا جروحا طرية تنزف ولا تندمل
مريضة انا بــــــــــــــك
وكلما انتحب بي الحنين اليك امسك هاتفي اتفقد حافظاتي اقراة قديم رسائلك اعيش عليها كوجبة غذائية
ولا اقوى على اقترابك خشية الحرام فان قدموني امامك يوما او عبثو بطهري فضع يدك على كتاب الله
وقل لهم كانت معي طاهرة نقية.
بعض الحب يموت فينا وبعضه الاخر نموت فيــــــــــــــه؟؟؟؟

مريضة انا بـــــــك
صفحة 1 من اصل 1